قبل الاتصال للملكة ميرهان قال مذيع بان هناك مائة من رسائل التى جاءته من الاعضاء منتدى
خاصة فى منتدى ميرهان ومن جميع الدول العربية بعدين كذ ذاع اغنية ميرهان سيبالوه
وجاء الاتصال ملكة الاحساس ميرهان من القاهرة
قال عسلامة ميرهان
قالت عسلامة وجهت كلمة للشعب تونسى وقالت هذا شعب غالى على قلبى وايضا تحية شعب مصرى والعربى
سألها عن الاخبار فنية
فأجابت لسه بصور دورها فيلم عمرو وسلمى مابقى غير حاجة صغير ويكون فيلم جاهر
بعدين سألها ماهى قصة أغنية سيبالوه
فأجابت ميرهان أنا اغنية سمعتها من قبل ما أمثل الفيلم كنت عايز أركز على مجال غناء
وعرض علي كثير من الاغانى بس ماعجبنى غير هذا اغنية علشان انا بحب الحان رامى جمال
وكنت من قبل بسمع اغانى من تلحينه وهى أغنية بسيطة ولذيذ وبتشبه شخصيتى وأنا ماحب
أغنية كلماتها معقدة وصعبه بحب اغنية سهلة ولذيذة
سألها متى راح تصور فيديوكليب
فأجابت فى الايام القادمة راح صور اغنية
سألها عن تقليد الفنانات فى الاستار اكاديمى لو تأثرت فى أحدهن وأنها اختارت الاستيل حد فنانات
فأجابت ميرهان بان تقليد شىء عادى كانت تقلد أصحابها قبل ماتكون فى برنامج وفى فرق بين تقليد وبين ان فنان يكون ليه بصمة خاص فيه هى ماتشبه حد موجود من فنانات موجودات على الساحة فنية وهى وجدت شخصية فنية خاص فيها
سألها كيف تم ترشيحها فى فيلم عمرو وسلمى
فاجابت ميرهان تامر حسنى صديقى هو الذى رشحنى تمثل فيلم وأنا قرات شخصية كارما
وعجبتنى وهى شخصية جديد لذلك وافقت على تمثيلها
سألها أن كثير مجالات الفنية بان مى العزالدين لن تقوم بدور شخصية سلمى وأنت بدل عنها
فأجابت ميرهان بان هذا غير صحيح وبانها سوف تمثل شخصية اسمها كارما وهى شخصية جديد فيلم أما بقية شخصيات لاتزال موجودة فى جزء الثانى
سألها كيف تعاملت مع مخرج الفيلم أحمد البدرى
فأجابت ميرهان بان مخرج أحمد البدرى تعمل معها بطريقة كلاسيكة وجنتلمان وأنها فى بداية تصوير فيلم كانت خايفة ومنكمش على حالها لى أن مخرج زال عنها الخوف وأعطها نصائح التى تساعدها على تأدية دورها بصورة صحيح وكل عاملين فيلم ساعدوها على ذلك
سألها كيف وجدت نفسها أمام كاميرة تصوير السينمائى أول مرة فى حياتها
فاجابت ميرهان أنها أول مرة تقف أمام كامير تصوير سينمائى وهى عمرها ماوقفت من قبل
وليس لها صلة فى مجال الفنى الا لما دخلت برنامج الاستار اكاديمى وفى فرق كبير جدا
بين تمثل امام كاميرة سينما بانها تجدها صعبة جدا وخاصة هناك الاعادة أكثر من مرة فى مشهد الواحد لازم تحافظ على حالات الانفعالية فى مشاهد وعكس برنامج الاستارك فقط كانت هناك مشاهد تمثلية بسطية وقعد أضحك مع أصحابى
وقالت تعلمت مصطلحات جديدة فى سينما أول مرة عمرى ماسمعتها من قبل وحاولت أفهمها
وحاولت قدر الامكان أن تقمص بالشخصية وأديها بشكل صحيح علشان أنا ممثلة مبتدئة مش محترفة يعنى لسه فى أول طريق
سألها بأنها سوف تقوم بتصوير الدعاية لحد الشركات
فضحكت ميرهان فأجابت أول مرة هذا الكلام قالت ممكن كانت فى دعاية عرضت على بعد ماخرج من برنامج علشان فى عروض كثيرة فى مجال الغناء والتمثيل والتقديم بس مش فاكرة
سألها على يستطيع فنان أن يقدم نفسه بأكثر من مجالا فى عالم الفن
فأجابت ميرهان لو شخص موهوب وقادر يعمل اكثر من مجالا في ليش لا
وأنا فى بداية حياتى الفنية عرضت عل عروض كثيرة ولكن حبيت أختار الاختيارات صحيحة ومدروسة
علشان اريد أن ثبت نفسى بطريقة صحيح وليس مثل واحد يصعد بسرعة وينزل بسرعة كبيرة
سألها فى الاخير كلمة توجها جمهورها لى يحبها
فأجابت ميرهان شكرت جمهورها من كله مكان وقالت لو اقدر اقول اسمهيهم واحد واحد كنت قولتها بس طبعا انا معرفش اساميهم وان انا من غيرهم ولا حاجه تحيه لكل جمهوى مش من مصر بس لا وتونس اللى شجعونى كتير والسعوديه والكويت والامارات والبحرين وقطر ولبنان وكل الدول العربية ويارب يفضلو يحبونى وأنا بحاول أسوى أكثر مافى جهدى علشان أسعدهم
أسئلة خاص من جمهور ميرهان
سؤال الاول
مسج خاص جاء من جمهور ميرهان فى سعودية كيف علاقتها فى نادر وهل هناك مشروع فنى قريب بينهما
فأجات ميرهان بأنها تحب جمهورها فى سعودية ولديها قاعدة جماهيرية هناك وقالت بان علاقتها بنادر أصحاب أوى يعنى علاقة قوية ولا يوجد مشروع فنى علشان الكل واحد منهم يثبت نفسه فى بداية طريقة الفنى بعد كذ ممكن يحصل تعاون فنى بينا
سؤال ثانى من جمهور ميرهان من فلسطين
هل هناك دعوة من برنامج الاستارك من أجل حضورها فى أحد برايمات وأيضا توجه نداء لرولا سعد علشان تستضيف ميرهان
فأجابت ميرهان لم توجه لها دعوه الى ألان ولكن لو وجه لها دعوة راح تقبل لان هذا مكان حبته
وابتدت فيه انطلاقها بالفن رغم من الانشغالها فى تصوير فيلم لانها أنها حضرت بالبرايم الاول من موسم الجديد وقالت عن طلاب الجدد بان مستوياتهم الفنية وأصواتهم الحلو هى ماتقدر تشوفهم مباشرة فقط تشوف كل البرايمات
بعد كذ ختم الاتصال مع ميرهان بأغنيتها الجديدة سبيالوه
أرجو أن مانسيت شىء من الاتصال ميرهان فى الاذاعة الجوهرة منقول